رياضة

كولر يحذر لاعبي الأهلي من سيناريو الشوط الأول أمام سان جورج

كتب عثمان رمضان شبل

مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبي فريقه من تكرار سيناريو الشوط الأول أمام سان جورج الأثيوبي عند مواجهته مجددا غدا الجمعة. 

كولر طلب من لاعبي الأهلي ضرورة حسم المباراة مبكرا غدا وتسجيل أكبر عدد من الأهداف من أجل قتل المباراة وتجنب الاكتفاء بهدف واحد كما حدث في مباراة الذهاب. 

كما قال مصدر داخل الأهلي إن الفرنسي موديست مهاجم الأهلي يتدرب علي فترتين من أجل تجهيزه لمباريات الدوري.

أضاف أن كولر يتسلم تقارير دورية عن حالة اللاعب من أجل الاطمئنان علي جاهزيته للمرحلة المقبلة. 

 تواصل خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي مع يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل تحديد موعد عودته للقاهرة. 

وغادر يانكون القاهرة الأيام الماضية للاطمئنان على حالة والده الذي يعاني من أزمة صحية استدعت سفر مدرب حراس المرمى بالأهلي للاطمئنان عليه. 

 شارك حمزة علاء حارس الأهلي في تدريبات فريقه بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية التي حرمته من تدريبات الفريق الأخيرة. 

وقالت مصادر إن حمزة علاء تواجد أمس في التدريبات الجماعية للفريق بعد غيابه الفترة الماضية بسبب الإصابة في العضلة الخلفية. 

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي ضم أكرم توفيق لاعب الفريق إلي قائمة الفريق في مباراة سان جورج الأثيوبي المرتقبة غدا. 

وعلمت فيتو ان هناك جلسة جمعت كولر مع اللاعب وحصل خلالها الأخير علي وعد بتواجده في قائمة مباراة سان جورج الأثيوبي. 

ويبحث النادي الأهلي عن حل مبكر لأزمة اللاعبين المحترفين لضمان تواجدهم في مباراة سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر القادم في تنزانيا بمستهل مشوار الفريق في دوري السوبر الإفريقي. 

وقالت مصادر داخل الأهلي أن هناك تحركات من أجل ضمان إرسال الثلاثي الأجنبي (بيرسي تاو وأليو ديانج وعلي معلول) مباشرة إلى بعثة الأهلي في تنزانيا بعد انتهاء مشاركتهم في معسكرات بلادهم. 

 يحتاج محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ما يقرب من أسبوعين من أجل إعلان جاهزيته للعودة بشكل تدريجي إلى التدريبات الجماعية للأهلي. 

وقالت مصادر إن اللاعب يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال هذه الفترة. 

كشف مصدر داخل الأهلي موعد إعلان جاهزية كريم نيدفيد لاعب الفريق الذي يعاني من مزق في العضلة الأمامية. 

وقال: نيدفيد يحتاج إلى فترة تصل إلى عشر أيام من أجل إعلان جاهزيته للعودة بشكل تدريجي إلى التدريبات الجماعية للأهلي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى