Uncategorized

انتحار المتهم بقتل زميلته داخل كلية الآثار بجامعة القاهرة

كتب عثمان رمضان شبل

كشفت مصدر أمني  تفاصيل جديدة حول المتهم “أحمد.ح” الذي أطلق النيران على الدكتورة “نورهان” داخل مبنى رعاية الشباب بكلية الآثار جامعة القاهرة، مشيرا إلى أنه أثناء قيام قوات الشرطة بالقبض عليه، خلال هروبه إلى محافظة الإسكندرية، أخرج سلاحه الناري وقتل نفسه.

وأكد المصدر الأمني أن المتهم انتحر عقب القبض عليه وذلك بعد ساعات من هروبه من مكان الحادث إلى محافظة الإسكندرية.

وكان أحد شاهد العيان داخل جامعة القاهرة كلية الآثار، أكد أن المتهم قام بقتل صديقته “نورهان” بعيار ناري داخل إحدى الغرف بالجامعة، وكان يتواجد عدد من الأشخاص، حيث طالب المجني عليها أن ينفرد بها للتحدث معها وعند رفض طلبه أخرج من طية ملابسه سلاحا ناريا، وقام بتصويب السلاح نحوها وبادرها بطلقة أسفرت عن مصرعها في الحال.

وأوضح شاهد العيان أن المتهم قام منذ 8 سنوات بالتقدم لخطبة “نورهان” لكنها رفضته فقام بإشعال النار في سيارتها الخاصة، موضحاً ان المتهم كان يترصد بها ويتتبع خطواتها باستمرار لرغبته الشديدة في الارتباط بها، فتربص لها وقام بالدخول إلى الجامعة وقتل المجني عليها، مضيفا أن المتهم يعمل أخصائي برعاية الشباب وكانت سمعته سيئة للغاية مما كان سببا كافياً لإنهاء عمله داخل الجامعة.

الجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تكثف البحث عن موظف جامعة القاهرة قاتل زميلته بأعيرة نارية وفر هارباً وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بقيام أحد الأشخاص بإطلاق الأعيرة النارية على سيدة داخل مكتبها بجامعة القاهرة وقتلها وفر هارباً.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة والعقيد محمد الصغير مفتش مباحث الجيزة وبولاق الدكرور وتبين انه الجاني موظف داخل جامعة القاهرة قام أطلق عليها النار من مسدس كان يخفيه في ملابسه وأشهره في وجه المجني عليها وأطلق عليها الرصاص لتسقط جثة هامدة. جاري تكثيف التحريات بقيادة المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم الجيزة . تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

مقالات ذات صلة