رياضة

كولر يستعين بطبيب الأهلي النفسي استعدادا لنهائي أفريقيا

كتب عثمان رمضان شبل

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع أحمد أبو الوفا طبيب الأهلي النفسي شهدت الاتفاق على بدء التحضيرات الفنية الخاصة بالفريق استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقالت مصادر إن كولر عقد جلسة مع طبيب الأهلي النفسي للحديث معه عن بعض الأمور  الخاصة بالتحضير لمباراتي الوداد المغربي وأكد له أهمية إن يسير العمل بالتوازي مع مباريات الفريق في بطولة الدوري والتي تسبق مباراتي الوداد حيث سيكون الأهلي علي موعد مع ثلاث مباريات في الدوري أمام انبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا قبل مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد يوم 4 يونيو المقبل.

وكشفت مصادر داخل الأهلي أن هناك ترحيبا كبيرا برحيل نجم الفريق خلال انتقالات الصيف القادم. 

وهناك اتجاها لمناقشة رحيل احمد عبد القادر لاعب الفريق الذي يمتلك عرضا رسميا من نادي سيسكا موسكو الروسي. 

احمد عبد القادر لاعب الأهلي 

ويرغب أحمد عبد القادر في تكرار تجربة الاحتراف الخارجي ومن ثم يبقى الباب مفتوح لرحيل نجم هجوم الأهلي عن الفريق في ميركاتو الصيف القادم. 

وقال مصدر أيضا داخل الأهلي إن النادي لا يتعامل سوى مع العروض الرسمية وذلك فيما يتعلق بعرض الوكرة القطري للتعاقد مع حمدي فتحي. 

أضاف: هناك وسطاء تحدثوا معنا في قصة احتراف حمدي فتحي ولكن ننتظر العرض الرسمي من أجل مناقشة الأمر فنيا وماليا وتسويقيا. 

وأوضح: نبحث عن مصلحة النادي واللاعب بالتوازي ويبقي الأمر مؤجل لنهاية الموسم الحالي للحفاظ علي تركيز اللاعب. 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق إنبى بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

مقالات ذات صلة