رياضة

لا صوت يعلو فوق صوت العرب.. 24 ساعة عالمية للعرب

كتب – عمرو حامد

هكذا حال الجماهير العربية بعد الأداء والنتائج المشرفة من الجولة الأولى في كأس العالم قطر٢٠٢٢.

حيث حقق المنتخب السعودي فوز تاريخي على المنتخب الارجنتيني في أول لقاء يجمع بين المنتخب الارجنتيني و منتخب عربي، بحضور ميسي ورفاقه استطاع المنتخب السعودي التغلب علي الارجنتين بنتيجة 2 /1 ليعتلي نجوم المملكة صدارة المجموعة الثالتة في كأس العالم.

والجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني المصنف الثالث علي العالم وأقوى المرشحين لحصد البطولة لم يخسر منذ 2019، إلا أن “نجوم المملكة ” استطاعوا فعل ما لم يسطيع فعله نجوم ومنتخبات أوروبا وأمريكا اللاتينية في كسر سلسة اللاهزيمة التي استمرت 36مباراة وكان ينقص لهم مباراة ليعادلوا رقم المنتخب الايطالي المسجل ب 37 مباراة بدون هزيمة.  

وأيضا افتتح المنتخب التونسي والمنتخب المغربي مشوارهما في كأس العالم بالتعادل السلبي امام المنتخب الدنماركي والمنتخب الكرواتي علي الترتيب. 

وقدم نسور قرطاج أداء مشرفا ورجوليا أمام المنتخب الدنماركي المصنف رقم 10 عالميا وكانوا قريبين من الفوز ولكن كان ينقصهم الأهداف.

على نفس الحال كان أسود الأطلس أمام المنتخب الكرواتي وصيف النسخة الماضية من البطولة، ليعلو صوت العرب في الجولة الأولى من كأس العالم قطر 2022.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة