اخبار محلية

للعام الثاني تواليا.. مجموعة العريان الصناعية تشارك بالمعرض الدولي للصناعة

شهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أمس السبت، افتتاح المعرض الدولي السنوي للصناعة في اليوم الأول من نسخته الثانية.

وحضر الافتتاح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الصناعة والتجارة المهندس أحمد سمير، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي المعرض الدولي الثاني للصناعة والذي يهدف إلى طرح آفاق النهوض بالصناعة وتوطينها فى ظل الضغوط الاقتصادية، وتعزيز الصناعة المستدامة ودعم الابتكار.

وقد تم تحديد صالتين للعارضين المشاركين في الملتقى والمعرض الدولي الثاني للصناعة، بمشاركة شركات من جميع الغرف الصناعية التابعة لاتحاد الصناعات.

حيث تضم الصالة الثانية من المعرض الدولي الثاني للصناعة الشركات التابعة لقطاع الصناعات النسيجية، صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات.

ولعل من أبرزها مجموعة العريان الصناعية المتخصصة في صناعة الملابس والأحذية والتي قد سبق وشاركت بالنسخة الأولى من المعرض الدولي السنوي للصناعة وبالتعاون مع جمال السملوطي رئيس غرفة صناعة الجلود والأحذية.

وأعرب السيد الأستاذ أحمد العريان رئيس مجلس إدارة مجموعة العريان الصناعية عن امتنانه وحرصه بمشاركته السنوية بالمعرض الدولي السنوي للصناعة قائلاً: “بالتنمية والاستثمار قادرين على تحقيق رسـالة الصنـاعة المصـرية وطرح منتجات مصـرية تنافس في الأسواق العالميـة وتحقق اكتفاء ذاتي بالسوق المحلية تحت عنوان (بكل فخـر صناعة في مصـر)”.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى