رياضة

ليفربول يخسر من بورنموث وصلاح يهدر ركلة جزاء

كتب عثمان رمضان شبل

 خسر ليفربول أمام بورنموث بهدف دون رد في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل بيلينج لاعب بورنموث الهدف الأول في شباك ليفربول في الدقيقة 27  .

فيما أهدر ليفربول ركلة جزاء عن طريق محمد صلاح في الشوط الثاني من المباراة. 


تشكيل ليفربول أمام بورنموث

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فان دايك، كوناتي، روبرتسون.

في خط الوسط: فابينيو، إليوت، بيجيكيتش.

في خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، نونيز. 

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة حين يأتي فريق بورنموث في المركز العشرين والأخير بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

وواصل النجم الدولي المصري محمد صلاح التألق رفقة فريقه ليفربول، وساهم في انتصار الريدز التاريخي على مانشستر يونايتد (7-0)، داخل ملعب أنفيلد، مساء الأحد الماضي، في قمة لقاءات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز – البريميرليج.

 

صلاح يتفوق على نجوم البريميرليج

فبجانب تسجيله هدفين في السباعية، صنع محمد صلاح هدفين آخرين (الثالث والسابع) سجلهما كودي جاكبو وروبرتو فيرمينو، ليكون أحد أبرز نجوم المباراة.


وبحسب أرقام “أوبتا”، ساهم محمد صلاح في تسجيل 32 هدفًا رفقة ليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات، من خلال تسجيل 22 هدفًا وصناعة 11، ليصبح اللاعب الوحيد من البريميرليج الذي سجل وصنع 10 أهداف على الأقل خلال الموسم الجاري.

كما أصبح جاكبو خامس لاعب من ليفربول يسجل على ملعبه أمام إيفرتون ومانشستر يونايتد في موسم واحد من البريميرليج، والأول منذ دانيل ستوريدج موسم (2013- 2014).

يشار إلى أن محمد صلاح بعد مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة بات الهداف التاريخي لفريق ليفربول في البريميرليج برصيد 129 هدفًا.

وأبرزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الاثنين الماضي، الفوز الكاسح الذي حققه ليفربول على مانشستر يونايتد، إلى جانب تسليط الضوء على هجوم إيريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر، على لاعبيه.

مقالات ذات صلة