اخبار محليةهوانم

مؤسسة إتحاد امهات مصر تواصل متابعة امتحانات النقل بالمحافظات 

كتب – زينب غازي

واصلت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، متابعتها لامتحانات صفوف النقل بمحافظات مصر المختلفة  وعلقت قائلة :” طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي واصلوا الإمتحانات لليوم الثاني، وأدى  طلاب الشهادة الإعدادية أول أيام الإمتحانات اليوم الثلاثاء،في بعض المحافظات مثل الوادي الجديد والفيوم ودمياط”.

وأكدت عبير، في تصريحاتها الصحفية :” أن الإمتحانات بشكل عام شهدت هدوء ودون رصد شكاوي من جانب أولياء أمور الطلاب، باستثناء شكوى من بعض طلاب الصف الأول الثانوي بمنطقة العجوزة تتضمن صعوبة بعض أجزاء من امتحان الكيمياء.

وأضافت  : “إنه تم انقطاع التيار الكهربائي في آخر 10 دقائق من وقت الامتحان في إحدي المدارس، كما جاء الامتحان بإدارة الهرم التعليمية صعبا”.

 واستمرت مؤسسة اتحاد امهات مصر:” أن أغلب إمتحانات الشهادة الإعدادية جاءت في مستوي الطالب المتوسط، حيث ذكر بعض أولياء أمور طلاب محافظة دمياط أن امتحان اللغة العربية جاء في مستوي الطالب المتوسط والجزء الخاص بالنحو في منتهي السهولة، على حد تعبيرهم”.

واختتمت حديثها الإعلامي: “امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثاني الثانوي بإدارة شرق مدينة نصر بالقاهرة جاء سهلا، كما جاء امتحان اللغة الفرنسية لطلاب الأول الثانوي بإدارة المنتزه التعليمية بالإسكندرية جاء سهلا أيضا”.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة