اخبار محلية

مجموعة العريان الصناعية تشارك بالمعرض الدولي الـ 16 لماكينات الغزل والنسيج وصناعة المنسوجات

في ظل النهضة الكبرى التي تشهدها البلاد في الصناعة، تشارك مجموعة العريان الصناعية بالمعرض الدولي الـ 16 لماكينات الغزل والنسيج وصناعة الملابس وتكنولوجيا طباعة المنسوجات وإبتكارات الخيوط والأقمشة ومستلزماتهم EGY STITCH & TEX 2024 والذي يعقد في الفترة من 18 إلى 21 يناير 2024 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات CICC.

تحرص مجموعة العريان الصناعية على المشاركة سنوياً بالمعرض باعتباره الحدث الأكبر والأهم الذي يجمع كبار خبراء ومصنعي آلات الغزل والنسيج ويضم المصممين والعملاء من جميع أنحاء العالم، وذلك لتسليط الضوء على أحدث الابتكارات في الصناعة والتعرف على أنواع الغزول الجديدة من خلال عرض أحدث التقنيات في صناعة النسيج والملابس الحديثة.

وتتميز مجموعة العريان الصناعية بعرض أحدث ما توصلت إليه في تكنولوجيا تصنيع ماكينات صناعة التـريكو وهي ماكينات (شينج لـونج QING LONG) والتي تستخدمها فى خطوط إنتاجها وتقوم بتوفيرها لكبرى مصانع الأحذية والتريكو، بجانب عرض مجموعة من الأحذية الرياضية عالية الجودة التي تنتجها العلامة التجارية (ميجا شوز MEGA SHOES)، بالإضافة إلى عرض وش الكوتشي التريكو “الفوندي” المُصنع من خلال العلامة التجارية (إي جي فوندي EG FONDI) وتوفرها لمصانع الأحذية التريكو، وأنواع عالية الجودة من الغزول الجديدة المستخدمة في صناعة النسيج والملابس.

حيث يضم المعرض أحدث الابتكارات في جميع القطاعات والأساليب التقنية والتكنولوجية في صناعة الغزل والنسيج والصباغة والتجهيز وتكنولوجيا طباعة المنسوجات والأصباغ والكيماويات ومستلزماتها من أجل رفع كفاءة المنتج المصري وقدرته التنافسية في الأسواق العالمية.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة