رياضة

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

كتب عثمان رمضان شبل

يقود النجم المصري محمد صلاح تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة الليلة أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي في آخر مباريات الفرعون المصري قبل الانضمام إلى منتخب مصر للمشاركة في كأس أمم إفريقيا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، جو جوميز.

خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، واتارو إندو، جرافنبرخ.
خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، داروين نونيز.

ويلتقي فريق ليفربول، الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح  مساء يوم الإثنين، مع نظيره نيوكاسل يونايتد، بملعب أنفيلد  ضمن لقاءات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد  في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد 

تذاع مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد عبر قناة beIN Sports HD 1، ويعلق أحمد البلوشي على أحداث مباراة الريدز مع نيوكاسل.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، في حين يمتلك نيوكاسل يونايتد 29 نقطة في المركز التاسع.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد بالصدارة عن أستون فيلا، الذي يمتلك عدد النقاط نفسه في المركز الثاني، بفارق الأهداف.

وكانت مباراة الدور الأول بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد، هذا الموسم على ملعب “سانت جيمس بارك” قد انتهت بفوز كتيبة يورجن كلوب بهدفين لهدف.

ونجح الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في الانفراد بإنجاز تاريخي في الدوريات الخمس الكبرى في عام 2023.

ويحتل محمد صلاح نجم ليفربول المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن، بعد مرور 19 جولة من المسابقة المحلية، برصيد 12 هدفًا، بفارق هدفين عن هالاند نجم مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

ووفقًا لشبكة أوبتا العالمية للإحصائيات، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر، بات اللاعب الوحيد في عام 2023، الذي سجل 24 هدفًا، ومرر أكثر من 15 تمريرة حاسمة في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب يصل إلى 15 هدفًا وتمريرة حاسمة في عام واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك منذ تييري هنري عام 2003، بعدما سجل 25 هدفًا، 19 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة