رياضة

محمد فاروق: البطاقة الدولية تؤجل قيد كريستو في قائمة مونديال الأندية

كتب عثمان رمضان شبل

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولي النادي الأهلي قرروا تأجيل قيد محمد الضاوي كريستو  المنضم حديثًا إلى القلعة الحمراء من النجم الساحلي في القائمة المبدئية المشاركة في كأس العالم للأندية في المغرب مطلع فبراير المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “تسبب تأخر وصول البطاقة الدولية لللاعب كريستو في تأجيل قيده ضمن القائمة المبدئية للنادي الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية بعد التعاقد معه لمدة 4 مواسم ونصف قادمة بداية من يناير الجاري”.

وتابع: “الأهلي ينتظر البطاقة الدولية للضاوي من أجل قيده في القائمة النهائية لمونديال الأندية قبل نهاية يناير الجاري”.

محمد  الضاوي كريستو، «كريستو» المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من النجم الساحلي التونسي، عن سعادته بارتداء قميص النادي، مؤكدًا أنه سوف يبذل كل ما لديه حتى يصبح إضافة حقيقية للفريق، وأن تكون له بصمة واضحة ويسهم في الفوز مع الأهلي بكل البطولات خلال الفترة القادمة.

محمد الضاوي كريستو مهاجم الأهلي الجديد

وأكد كريستو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه رحب على الفور بالانتقال إلى الأهلي الذي يعتبره النادي الأكبر والأعرق في قارة إفريقيا، ولم يتردد لحظة واحدة في قبول العرض، وأنه جاهز للقتال والمنافسة حتى يكون على قدر ومستوى التواجد في الأهلي، وأيضًا عند حسن ظن جماهيره الكبيرة, وعلى قدر ثقة الجهاز الفني.

وأضاف أنه يتطلع إلى الفوز مع الأهلي بكل البطولات سواء المحلية أو على صعيد دوري أبطال إفريقيا الذي يحلم بالتتويج به، مشددًا على أن طموحاته مع النادي بلا حدود في ظل ما يملكه من إمكانيات وتاريخ وشعبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى