اخبار عربيةحوادث

مدير بنك مصر بالإمارات ينقذ عائلة إماراتية من الغرق في دبي

كتب_زينب غازي

أنقذ حازم سويد، مدير ببنك مصر فرع الإمارات العربية عائله من الغرق إثر عاصفة عاتية اجتاحت دولة الإمارات وسلطنة عُمان هذا الأسبوع متسببة في هطول أمطار غزيرة بشكل قياسي، غمرت الطرق السريعة والمنازل وعطلت حركة المرور وحاصرت الناس في بيوتهم.

وأكدت وسائل الإعلام أن وزارة الداخلية بالإمارات تواصل جهود فرق العمل الميدانية التي تعمل بصورة وقائية لإنقاذ الأرواح والممتلكات، إذ ظهر في أحد الفيديوهات المتداولة قيام حازم سويد – رئيس المخاطر التشغيلية ببنك مصر فرع الإمارات العربية المتحدة بعمل بطولي ساهم في إنقاذ عائله من الغرق.

وقام المركز الرئيسي لبنك مصر بالقاهرة بتكريم سيادته والاحتفاء به، مع تقديم كامل الشكر من الإدارة العليا بالبنك.

و عبر الأستاذ محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر عن بالغ الفخر بسيادته وأكد “مصر والإمارات قلب واحد ليس شعاراً فحسب وإنما قلب ينبض بالأخوة والتقدير، لدولة الإمارات العربية المتحدة مَكانة خاصة في قلوبنا، وشعبها وقياداتها خالص الاحترام، آملين سلامة جميع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات نتيجة الحالة الجوية الاستثنائية التي مرت بها البلاد، حفظ الله دولة الإمارات ومجتمعها، ودام عليها الخير والسلامة”.

ويذكر أن اجتاحت عاصفة عاتية الإمارات وعُمان هذا الأسبوع متسببة في هطول أمطار غزيرة بشكل قياسي، غمرت الطرق السريعة والمنازل وعطلت حركة المرور وحاصرت الناس في بيوتهم.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة