رياضة

مرتضى منصور: الأهلي كان أمامه فرصة لحسم الدوري.. وهذا عتابي على فيريرا

كتب عثمان رمضان شبل

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن المنافسة مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مرتضى منصور يتحدث عن الأهلي 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك : الأهلي كان أمامه فرصة حسم الدوري إذا فاز في مباراة سموحة، لكن هذا لم يحدث.

وأكمل: لو شارك دونجا وشيكابالا ونيمار من بداية مباراة المقاولون كانت النتيجة ستختلف، ومع احترامي لفيريرا جعلت الجمهور يقول إن سامسون صفقة فاشلة رغم إنك أنت من طالبت ضمه.

وتابع : الزمالك. يمتلك أفضل قائمة في مصر، فلماذا نبدأ المباراة بشكل سيئ ثم نعدل ذلك قبل نهاية المباراة، دونجا أفضل خط وسط في مصر، وعمرو السيسي أفضل من طارق حامد 10 مرات.

واختتم: “أنا خلف فيريرا للنهاية وأنا متأكد أنه سيحصل على الدوري في النهاية”.
 

تعديلات في تشكيل الزمالك 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “يفكر فيريرا في إعادة سيد نيمار لتشكيل الزمالك الأساسى فى مواجهة الدراويش، بعدما استبعد اللاعب من مواجهتي حرس الحدود ثم المقاولون العرب”.

وتابع: “يرغب البروفيسور البرتغالي في إعادة الاتزان في تشكيل الزمالك، بعدما أجرى بعض التعديلات على التشكيل في المواجهات الماضية، حيث يقوم فيريرا بتغيير اللاعبين وإجراء عملية التدوير بشكل مستمر”.

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لـ أحمد مصطفى “زيزو” لاعب وسط  الفريق، على هامش التدريبات التي أقيمت الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

وعقد فيريرا جلسة مع “زيزو” في حضور حسني خطاب المترجم، وتحدث معه في العديد من الأمور الفنية، ومنحه بعض التعليمات والنصائح في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة