حقوق انسانعاجل

مغربي و أنور مشاركة الرئيس في إطلاق تقرير التنمية البشرية إنجازات حقوقية

اكد خالد مغربي رئيس مكتب الشكاوي بحلف مصر حقوق الإنسان، إن الدولة المصرية تشهد تطور جديد بتوثيق كل إنجازاتها بمنتهى الدقة والشفافية«، مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار حرص الدولة على إتاحة البيانات بشكل دقيق ومفصل.،

ومشاركة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يعد ترسيخ واحترام مبادئ حقوق الانسان في مصر

وأن إطلاق تقرير التنمية البشرية لمصر لعام ٢٠٢١، بمثابة ختم واعتراف دولي من الخبراء والمنظمات الدولية ومكاتب الأمم المتحدة المختلفة، على تقرير يشهد انجازات مصر في جميع مكونات التنمية البشريه في شتي المجالات من تعليم وصحة واسكان ونمو اقتصادي غير مسبوق، في الوقت الذي يشهد فيه العالم معاناه اقتصاديه مع جائحة كورونا، مشيداً بوعد الرئيس بأن مبادرة حياة كريمة التي تشمل ٥٨ مليون مواطن، سوف تحدث طفرة في التقرير القادم. 

واشاد سيد انور مدير مكتب الشكاوي بحلف مصر لحقوق الانسان ا ن مصر تحقق إنجازا يوما بعد يوم، في مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، و تقرير التنمية البشرية في مصر 2021 تحت عنوان «التنمية حق للجميع: مصر المسيرة والمسار».

وحرص الدولة المصرية على توفير كافة البيانات والمعلومات وهو ما دفع كل المؤسسات الدولية للإشادة بمصر وجهودها في الفترة الأخيرة، وفي مقدمتها برنامج الإصلاح الاقتصادي.

ووجه مغربي ، التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، لحرصه في إنساب الفضل لأهله، بعدما أكد أن الشعب المصري هو البطل الحقيقي، بعد تقبله خطة الإصلاح الاقتصادى. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى