حوادث

مقتل عجوز أثناء نومة وحبس المتهم 7 سنوات في دار السلام

كتب_ندى أحمد

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، بمعاقبة شخص، بالسجن المشدد 7 سنوات، لاتهامه بقتل عجوز داخل حجز قسم شرطة دار السلام.

وبين أمر الإحالة، أن المتهم “علي.س”، في يوم 28 يوليو، ضرب المجني عليه “جميل.ح”، عمدًا بأن سدد له طعنة بعنقه مستخدمًا في ذلك الأداة موضع الاتهام تالي الوصف، محدثًا به الإصابات الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي ولم يقصد من ذلك قتلًا لكنه أفضى إلى الموت على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم طعن المجني عليه بـ”سيخ حديدي”، اقتطعه من سقف التخشيبة لقيام الأخير بإزعاجه أثناء نومه من خلال وخزه بإبرة، فقامت مشاجرة بين الاثنين أسفرت عن طعن “جميل.ح” بالسيخ الحديدي ونقله إلى المستشفى في حالة حرجة ووفاته بالحال.

وكانت الاتهامات الموصوفة في أمر الإحالة، أن المتهم أحرز أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص “سيخ حديدي”، دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.

حيث صدر الحكم برئاسة المستشار حامد راشد، وعضوية المستشارين محمد الشرقاوي، وسالي الصعيدي، وأمانة سر مجدي شكري، وووليد عبد الجواد.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة