رياضة

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في كأس الإتحاد الإنجليزي والقناة الناقلة

كتب عثمان رمضان شبل

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة صعبة أمام نظيره برايتون، اليوم الأحد، ضمن مواجهات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون 

تقام مباراة ليفربول القادمة ضد نظيره برايتون، في الدور الرابع ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، اليوم الأحد، على ملعب “فالمر” معقل فريق برايتون.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد برايتون في كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت، عبر قناتها bein sports premium  HD1.

ليفربول يفوز على وولفرهامبتون في كأس الإتحاد الإنجليزي، فيتو

ليفربول يتخطى وولفرهامبتون

كان ليفربول تأهل للدوري الرابع  كأس الإتحاد الإنجليزي، بعدما تخطى نظيره وولفرهامبتون بصعوبة في مباراة الدور الثالث، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء الماضي، على ملعب الأخير.

وتمكن هارفي إليوت من تسجيل هدف ليفربول الأول في الدقيقة الثالثة عشر من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب تياجو ألكانتارا.

يسعى فريق ليفربول لمواصلة مشواره في مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي، عندما يحل ضيفًا على برايتون، مساء غدٍ الأحد، على ملعب فالمر، ضمن منافسات الدور الرابع (دور الـ 32).

ليفربول حامل اللقب

ويريد ليفربول الاحتفاظ بلقب المسابقة الذي أحرزه الموسم الماضي، بعد الفوز في المباراة النهائية على تشيلسي بركلات الترجيح.

كما يستهدف الثأر من خسارته المهينة أمام برايتون (0-3) خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في وقت سابق من الشهر الحالي.

مقالات ذات صلة