رياضة

موقف كولر من تعديل تشكيل الأهلي أمام الوداد في العودة

كتب عثمان رمضان شبل

كشف مصدر داخل الأهلي موقف مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشأن إجراء تعديلات علي تشكيل الفريق لمواجهة الوداد المغربي العودة الأحد القادم بنهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وقال: لن يكون هناك سوي تغيير واحد فقط في مركز حراسة المرمي حيث سيعود محمد الشناوي للتشكيل الأساسي علي حساب مصطفي شوبير الذي شارك أساسيا علي أن يعتمد كولر علي نفس العناصر التي شاركت بشكل أساسي في الذهاب. 

وأوضح أن كهربا سيستمر أساسيا في الهجوم ومعه حسين الشحات وبيرسي تاو وفي خط الوسط سيتواجد حمدي فتحي وأليو ديانج ومروان عطية وفي الرباعي الخلفي محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول. 

ويحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم علي راحة سلبية من التدريبات في إطار البرنامج الموضوع للاعبين قبل مباراة العودة أمام الوداد المغربي الأحد القادم في نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

ويعود لاعبو الأهلي للمران غدا الأربعاء استعدادا لرحلة السفر إلي المغرب بعد غدٍ الخميس حيث قرر الجهاز الفني التدريب مرتين فقط في المغرب يومي الجمعة والسبت استعدادا لمواجهة العودة. 

وأجرى النادي الاهلي  مرانه أمس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، بعد أن خاض الفريق الأحمر مباراته أمس الأول أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وحضر محمود الخطيب رئيس النادي  الأهلي مران الفريق، امس الإثنين، وبعد انتهاء المران عقد اجتماعا مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق والجهاز الفني للفريق للوقوف علي الحالة الفنية والبدنية للاعبي الفريق، كما اجتمع مع اللاعبين قبل المران.

مقالات ذات صلة