رياضة

تفاصيل جلسة كولر مع مخطط أحمال الأهلي قبل موقعة محمد الخامس

كتب عثمان رمضان شبل

حرص السويسري كولر المدير الفني للأهلي علي الاجتماع مع اندريس اندويا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني من أجل مناقشة أحمال اللاعبين بعد خوض مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي أمس الأول في مباراة ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا. 

واتفق كولر مع مساعده مخطط الأحمال علي وضع برنامج استشفائي لتجهيز جميع اللاعبين وتحديدا العناصر الأساسية في ظل ضغط المباريات خلال الأيام القليلة الماضية سواء محليا في الدوري أو إفريقيا حيث خاض الأهلي ثلاث مباريات بالدوري أمام انبي وطلائع الجيش وسيراميكا قبل مواجهة الذهاب أمس الأول أمام الوداد. 

عقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة الوداد المغربي الأحد القادم في إياب نهائي دوري ابطال إفريقيا. 

واتفق كولر مع جهازه علي خوض مران قوي في التتش صباح الخميس المقبل علي أن يتناول الفريق بعدها وجبة الغداء قبل التوجه إلي مطار القاهرة الدولي للسفر علي متن طائرة خاصة إلي الدار البيضاء. 

وفضل الجهاز الفني البقاء يومين فقط في المغرب قبل مباراة العودة يوم الاحد أمام الوداد لتخفيف الضغوط علي لاعبي الفريق بشأن البقاء فترة أطول في المغرب. 

كما كشف مصدر داخل الأهلي موقف مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشأن إجراء تعديلات علي تشكيل الفريق لمواجهة الوداد المغربي العودة الأحد القادم بنهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وقال: لن يكون هناك سوي تغيير واحد فقط في مركز حراسة المرمي حيث سيعود محمد الشناوي للتشكيل الأساسي علي حساب مصطفي شوبير الذي شارك أساسيا علي أن يعتمد كولر علي نفس العناصر التي شاركت بشكل أساسي في الذهاب. 

وأوضح أن كهربا سيستمر أساسيا في الهجوم ومعه حسين الشحات وبيرسي تاو وفي خط الوسط سيتواجد حمدي فتحي وأليو ديانج ومروان عطية وفي الرباعي الخلفي محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول. 

ويحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم علي راحة سلبية من التدريبات في إطار البرنامج الموضوع للاعبين قبل مباراة العودة أمام الوداد المغربي الأحد القادم في نهائي دوري ابطال إفريقيا. 

ويعود لاعبو الأهلي للمران غدا الأربعاء استعدادا لرحلة السفر إلي المغرب بعد غدٍ الخميس حيث قرر الجهاز الفني التدريب مرتين فقط في المغرب يومي الجمعة والسبت استعدادا لمواجهة العودة. 

وأجرى النادي الأهلي  مرانه أمس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، بعد أن خاض الفريق الأحمر مباراته أمس الأول أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وحضر محمود الخطيب رئيس النادي  الأهلي  مران الفريق، امس الإثنين، وبعد انتهاء المران عقد اجتماعا مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق والجهاز الفني للفريق للوقوف علي الحالة الفنية والبدنية للاعبي الفريق، كما اجتمع مع اللاعبين قبل المران

مقالات ذات صلة