رياضة

نجم الزمالك: أطالب الأبيض باستكمال الموسم بالناشئين وهذا خطأ ارتكبه فيريرا

كتب عثمان رمضان شبل

أكد أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق، أن البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك أخطأ بالعودة من جديد لتدريب الفريق الأبيض عقب رحيله.

وأضاف أمير عزمي مجاهد عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” مع الإعلامي محمد فاروق:” كان من الأفضل للبرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عدم العودة من جديد لتدريب الفريق عقب الرحيل بالاتفاق مع الإدارة وتولي أسامة نبيه المهمة الفنية للقلعة البيضاء “.

وتابع:” الجيل الحالي للاعبي القطبين لا يجيد اللعب تحت الضغط الجماهيري وأتمنى أن يلعب الزمالك بقية مباريات الموسم “بالناشئين”.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة القلعة البيضاء استقرت على 3 أسماء لتولي المهمة الفنية للأبيض حال التوصل إلى اتفاق مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الرحيل بشكل ودي.

 

بديل البرتغالي جوسفالدو فيريرا

ويعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعا مساء اليوم الأحد لحسم مصير الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، ولم يستقر المجلس على رحيل فيريرا أو استمراره خاصة أن للبرتغالي شرطا جزائيا تصل قيمته لـ16 مليون جنيه.


وأكد المصدر أن الزمالك لم يستقر حتى الآن على بديل فيريرا في حال الرحيل، ولكن الإدارة وضعت بعض الأسماء المطروحة لخلافته وهم الأقرب لتولي المهمة وهم خالد جلال، أحمد حسام ميدو، وطارق مصطفى المدير الفني الحالي لأولمبيك أسفي المغربي.


وأضاف المصدر أن من الممكن التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد لخلافة فيريرا في حال عدم دفع الشرط الجزائي بالكامل للبرتغالي والاتفاق على الرحيل بشكل ودي.


نادي الزمالك 

وعادت إلى القاهرة صباح أمس السبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادمة من الجزائر عقب خوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 


وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

مقالات ذات صلة