فن

هدى المفتي تحتفل بعيد ميلادها من أحدث ظهور لها عبر الإنستجرام

كتب- سلمى هاني

احتفلت الفنانة الشابة هدى المفتي بعيد ميلادها ال29 وذلك من خلال مشاركة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت في الصور وهى تردتدي فستان قصير باللون الأخضر والذي تميز بقصة الصدر المفتوح، وحرصت على ارتداء نظارة شمس سوداء اللون، واعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع للأعلى.

وكتبت ” المفتي” مُعلقة : “One year wiser !
December 6th:

@sharifftanyous
my green dress from @mrskeepaofficial”.

وفي سياق آخر تشارك هدى المفتي في فيلم “حظك اليوم”، والذي يعرض حاليًا في جميع دور العرض السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة تبدأ بتعرف الانفلونسر” ليلى” على “عمر” الصحفي ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري، لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهما وأصدقائهما في مشاكل أكبر.

ويشاركها في البطولة كلًا من: كريم قاسم، طة الدسوقي، مروان يونس، محمد موله، فاتن واصل، تأليف أحمد البيليو، وإخراج أسامة عرابي.

أما على الصعيد الدرامي فقد شاركت “المفتي” في مسلسل “تحقيق”، والذي عُرض على المنصات إحدى الإلكترونية.

وتدور أحداث المسلسل حول رواية تحقيق، وتستفز الرواية خمس أشخاص مختلفين لإرتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن عادل في حياتهم، وعلى القارئ أن يبدأ التحقيق في الرواية لمنع وقوع هذه الجرائم الخمس ويبدأ البطل الرئيسي هشام خيري في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، وذلك في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت، ويبدأ هشام تحقيقه ويزور الأماكن والشخصيات لحل اللغز حتى يصل إلى مرحلة متقدمة من التحقيق تضعه في تحدي مع كاتب الرواية، وتتوالي الأحداث.

وشاركها في البطولة كلًا من: أحمد مالك، تارا عماد، مي الغيطي، خالد أنور، علي قاسم، طارق عبد العزيز، تأليف محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي.

عبدالله سعيد "الراوي"

صحفي بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة