حوادث

وفاة صاحب شركة سياحة أثناء محاولة خروجه من المصعد.. بسبب انقطاع الكهرباء

كتب_زينب غازي

شهدت منطقة الهرم حادثا مأسويا راح ضحيته صاحب شركة سياحة ويدعى “محمود خطاب” بعدما سقط به الاسانسير ليلقى مصرعه في الحال في الهرم.

توفى صاحب شركة سياحة بعد أن اختل توازنه أثناء محاولة الخروج من المصعد بعد انقطاع التيار الكهربائي، وسقط من الطابق السابع جثة هامدة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد وفاة “محمود .ع” 46 عامًا، مالك شركة سياحة، ومقيم بدائرة القسم.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أثناء صعود المتوفي في المصعد الخاص بالعقار سكنه، انقطع التيار الكهربائي، ما أدى إلى توقف المصعد بين الطابق السابع والسادس، وأثناء محاولته الخروج من باب المصعد اختل توازنه، وسقط من الطابق السابع إلى الأرضي جثة هامدة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وأعلن الصحفي نادر شكري، عن وفاة مالك شركة للسياحة، أثناء محاولة خروجه من المصعد، وقت انقطاع الكهرباء.

وقال «شكري» خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إن محمود خطاب، صاحب شركة سياحة بالهرم، لقى مصرعه إثر سقوطه من الطابق السابع الي الأرض، بعد انقطاع التيار الكهربائي أثناء وجوده في المصعد.

وأوضح أن المصعد توقف بين الطابقين السادس والسابع، وأثناء محاولة المتوفي الخروج من باب المصعد، اختل توازنه وسقط، ثم تُوفى

ونعى صديق المتوفي، أيمن كمال، صديقه على صفحته على «فيسبوك » : الدموع لن تكفى، وفصل الكهرباء اليوم تسبب في قتل المرحوم محمود خطاب، في منزله في الهرم، عزاؤنا أنه من الشهداء بأذن الله.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة