اخبار محليةمجتمعات ومنوعات

وقف المذيعة منى العمدة بقناة النهار وإحالتها للتحقيق

كتب – زينب غازي

أعلنت قناة النهار في بيان لها منذ قليل، عن وقف برنامج الجمهورية الجديدة ومقدمته التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

وقررت قناة النهار إحالة المذيعة منى العمدة وفريق العمل والمسؤولين عن برنامج الجمهورية الجديدة للتحقيق الفوري.

ورصدت القناة بعض الأخطاء والتجاوز في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة وقررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي.

واختتمت قناة النهار بيانها، قائلة: تؤكد القناة حرصها الدائم على تقديم محتوى وأداء مهني يليق بمشاهديها وفقاً لمًا تقره أخلاقيات العمل المهني والأكواد المنظمة للعمل الإعلامي.

وجاء سبب وقف برنامج الجمهورية الجديدة والمذيعة منى العمدة عن الظهور الإعلامي بعد حالة الجدل والغضب التي اجتاحت المواطنين من أداء المذيعة منى العمدة، حيث اعتبر المواطنين طريقة الأداء لا تليق بمذيعة في الإعلام المصري ولا تليق باسم البرنامج الجمهورية الجديدة، مما اعتبرته قناة النهار تجاوز في حق القناة وخطأ فادح.

وتم تداول فيديو المذيعة منى العمدة بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه لها الجمهور انتقادات كبيرة على طريقة الأداء التي ظهرت بها خلال برنامج الجمهورية الجديدة، الأمر الذى جعل قناة النهار الفضائية اتخاذ قرار بوقف المذيعة والبرنامج ومنعها من الظهور بسبب انتقادات الجمهور.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة