رياضة

الاعبين الدوليين بالأهلي ينتظمون في تدريبات الأحمر استعدادًا للهلال السوداني

كتب عثمان رمضان شبل

ينتظم لاعبو الأهلي الدوليون بمران النادي الأهلي والذي سيقام مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن ينضم 7 لاعبين لمنتخب مصر الأول وهم محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا ومروان عطية.

وستصل بعثة منتخب مصر  من مالاوي اليوم الأربعاء  بعد الفوز على نظيره منتخب مالاوي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب بينجو الوطني، بالعاصمة ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا للكبار “كوت ديفوار 2024”.

و يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد منح لاعبو الفريق راحة من التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه عصر الاثنين الماضي  على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة الهلال السوداني المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

مباريات الأهلي مع أندية السودان 

والتقى الأهلي مع الأندية السودانية 21 مرة قبل ذلك بجميع البطولات، وحسم الأهلي الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 لقاءات.

ووصل عدد الأندية السودانية التي واجهها الأهلي إلى فريقين فقط، وهما: المريخ والهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى