رياضة

منتهى العبث، هيثم فاروق يفتح النار على إدارة الزمالك بعد توديع كأس مصر

كتب عثمان رمضان شبل

 فتح هيثم فاروق نجم الزمالك السابق النار على مجلس الإدارة بعد قرار استكمال بطولة كأس مصر بدون اللاعبين الأساسيين بعد أسابيع من الانسحاب أمام الأهلي في الدوري الممتاز. 

وكتب هيثم فاروق عبر صفحته الرسمية على “x”:

“أشجع نادي الزمالك منذ أربعين عامًا، من أغرب القرارات التي عايشتها فى هذه الفترة هو قرار عدم خوض مباراة الأهلي في الدور الثاني بالدوري وقرار خوض مسابقة كأس مصر بالصف الثاني لإراحة اللاعبين، راحة ليه تعبوا في إيه، منتهى العبث”.

وودع الزمالك بطولة كأس مصر من ثمن النهائي بعد استكماله البطولة ببعض لاعبي الفريق الأول مطعما بالناشئين بعد الخسارة أمام طلائع الجيش. 

ووصل طلائع الجيش إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على الزمالك في دور الـ16 بنتيجة (6-4)، في مباراة امتدت إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن يخوض طلائع الجيش مباراة قوية أمام الإسماعيلي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وسجل محمد حمدي زكي لاعب طلائع الجيش هدف التعادل في مرمى الزمالك بالدقيقة 96 من مباراة الفريقين في دور الـ16 لكأس مصر ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي.

وحاول الزمالك خطف هدف التقدم عن طريق ناصر منسي وشيكابالا ثنائي خط الهجوم ولكن نجح دفاع الطلائع في الحفاظ على شباكه نظيفة في الـ45 دقيقة الأولى.

وسجل أحمد عبد الرحيم إيشو لاعب الزمالك الهدف الأول في مرمى طلائع الجيش بالدقيقة 79.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى