فن

قبل بدء عرضها غدا.. طرح البرومو الرسمي لمسرحية سيدتي الجميلة

طرح السيناريست أيمن بهجت قمر، البرومو الرسمي لـ مسرحية سيدتي الجميلة، بعد إعادة معالجتها ومرور 53 عامًا على عرضها، والتي من  المقرر عرضها غدًا الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشر أيمن بهجت قمر، البرومو، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وعلق عليه قائلًا: سيدتي الجميلة من 6 ديسمبر لـ 10 ديسمبر بموسم الرياض مستنينكم.

يمكنك مشاهدة الفيديو على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/1181636995/videos/482260700678410/

وتدور أحداث مسرحية سيدتي الجميلة حول رجل يُدعى كمال، متخصص الإتيكيت، ويهرب من رجل ذي نفوذ بصحبة صديقه ويقيم لدى بلطجي في حارة شعبية، يلتقي بابنته النشالة التي تحلم أن تتعلم وتغير حياتها، وما أن تجد كمال تلجأ إليه ليعلمها ويغيرها لتصبح من أبناء المجتمع الراقي.

يشارك في المعالجة الجديدة لـ مسرحية سيدتي الجميلة كل من الفنان أحمد السقا، ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، ليلى عز العرب، علاء مرسي، محسن منصور.

ويعود الفنان أحمد السقا للمسرح بعد غياب ما يقرب من 19 عامًا بمعالجة جديدة لمسرحية سيدتي الجميلة، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد مسرحية كده أوكيه التي قدمها عام 2003 وحقق من خلالها نجاحًا جماهيريًا ساحقًا.

يذكر أن  مسرحية سيدتي الجميلة من أعمال الراحل بهجت قمر، وأشعار عبد الوهاب محمد، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ورؤية إخراجية  مصطفى حسني، وتوزيع الأغاني محمود طلعت، تنفيذ ملابس رفعت عبد الحميد.

هبة القاضي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى