رياضة

موعد مباراة منتخب مصر أمام مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا

كتب عثمان رمضان شبل

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباتهم استعدادًا لمباراتي مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٤ بكوت ديفوار.

موعد مباراتي منتخب مصر أمام مالاوي

وحدد منتخب مصر يوم الجمعة 24 مارس لمباراة الذهاب باستاد الدفاع الجوي في التاسعة مساءً، بينما حدد منتخب مالاوي الساعة الثالثة يوم 28 مارس موعدًا لاستضافة الفراعنة في الجولة الرابعة للتصفيات.

القنوات الناقلة لمباراتي مصر ومالاوي

ومن المقرر، أن تقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراتي الذهاب والإياب، بين منتخب مصر ونظيره مالاوي على الهواء مباشرة.

انضمام حجازي لمعسكر منتخب مصر

وبدأ مران منتخب مصر بتدريبات بدنية ثم جمل فنية تحت إشراف الجهاز الفني ثم تقسيمة في نهاية المران، وشهد مشاركة جميع اللاعبين المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح، فيما غاب إمام عاشور لاعب ميتلاند الدانماركي الذي أقيم حفل زفافه الليلة بأحد فنادق القاهرة.

وانضم أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي إلى معسكر منتخب مصر، استعدادًا لمواجهة مالاوي المقبلة.

كما وصل محمد صلاح في المعسكر المقام بالقاهرة استعدادًا لمباراتي مالاوي المقرر لهما يومي ٢٤ و٢٨ مارس الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ٢٠٢٤.

منتخب مصر

وانضم لاعبو بيراميدز أحمد الشناوي وأسامة جلال وعلي جبر ومحمد حمدي ومصطفى فتحي في التاسعة مساء أمس لمعسكر المنتخب الوطني على أن يخوض اللاعبون تدريباتهم في السادسة مساء اليوم بالملعب الفرعي للدفاع الجوي.

ويعكف الجهاز الفني لـمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، علي دراسة العناصر المميزة لمنتخب مالاوي، قبل المباراتين التي تجمعه بالمنتخب الوطني في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

ويسعي الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة فيتوريا، علي توصيل رسالة للاعبي المنتخب بضرورة حسم مباراة مالاوي مبكرا وتأكيد الفوز للخروج بنقاط المباراة من أجل حسم التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية دون الدخول في حسابات معقدة من أجل التأهل للكان.

كما يسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوز كبير قبل مواجهة منتخب مالاوي علي أرضه ووسط جماهيره بالجولة الرابعة من التصفيات.

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المران الأول، الإثنين الماضي، بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي في المعسكر استعدادا لمباراتي مالاوي المقرر لهما يومي ٢٤ و٢٨ في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٤ بكوت ديفوار.

مقالات ذات صلة