مجتمعات ومنوعات

ناصر يتفقد معرض ايسف الدولي للعلوم والهندسة المقام بمدارس رويال الدولية للغات استعدادا للتقيم غدًا

كتب – رضا الحصرى

تفقد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية .. معرض ايسف الدولي للعلوم والهندسة المقام بمدارس رويال الدولية للغات استعدادا للتقيم غدا الأحد ٢٠٢٢/١٢/١١ م.

ناصر أيسف يقوم على أساس التنافس على البحث للوصول لفكرة او معلومة او نظرية جديدة وقائم على التنافس الإيجابي بين الطلاب
متابعه محمد العمده

معرض العلوم والهندسة يقام كل عام على أساس من التنافس على البحث والتقصّي للوصول لفكرة، معلومة أو نظرية جديدة إلى حد ما مثبتة من خلال البحث، بعكس ما قد يصل لذهن المشارك في معرض العلوم والهندسةو الهدف الأساسي منها هو المخرج والناتج سواء كان جهازًا أو ابتكارًا أو منهجًا لنظرية جديدة، فمعرض العلوم والهندسة يُسلط الضوء على مراحل البحث بصورة أكبر، كما يهتم بالناتج المنطقي من هذه الدراسات والإحصاءات وفق تسلسل علمي مقنع ومفهوم يتوصل إليه بعد مراعاة جميع المراحل.

تفقد اليوم ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية التجهيزات النهائية للمعرض الدولي للعلوم والهندسة حيث بدء المسابقة على مستوى المحافظة ٢٠٢٢/١١/٢٠.

وتم تقيم ٥٣٦ مشروع فى ١٧ إدارة تعليمية وتم تقيم المشاريع ووصل١٢٦ مشروع مشارك بهم ١٦٤ طالب وطالبة من طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية من سن (14 – 18) سنة، للتصفية النهائية وسيتم تقيم المشاريع من لجنة التحكيم من كوكبة من دكاترة جامعة المنصورة كلية علوم وهندسة وحسابات ومعلومات ولجنةمن مكتبة الإسكندرية.

وقدم “ناصر” الشكر لمدير مركز التطوير التكنولوجي اهشام العدروسى ومسؤلين معرض ايسف سامح مقبل مصطفى محمودو محب راغب لجهودهم المبذولة.

ريهام خالد

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى