رياضة

أحمد رفعت يستعيد الوعي بشكل جزئي ويغادر العناية المركزة خلال ساعات

كتب_زينب غازي

صرح مصدر بمستشفى زمزم التي يتلقي بها اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر والمنتخب الوطني علاجه بها بمحافظة الإسكندرية، إنه جري تجهيز غرفة خاصة للاعب لخروجه من العناية المركزة، وذلك بعد فصل جهاز التنفس الصناعى واستعادته الوعى بشكل جزئى.

وسبق أن أعلنت المستشفى التى يعالج بها، أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، عن فصل جهاز التنفس الصناعي عن اللاعب واستعادته للوعي بشكل جزئي.

وكتب حساب المستشفى: “تم بحمد الله فصل جهاز التنفس الصناعى عن اللاعب أحمد رفعت ، كم تم استرداد الوعي بشكل جزئي، ولكن حتى الأن لايزال اللاعب تحت الملاحظة الطبية الدقيقة حتى تستقر كافة الأمور الطبية”.

وأكد المصدر، أن أحمد رفعت فى تحسن مستمر وإن كان بطيئاً، مؤكداً أن هناك ارتفاع فى درجة الوعى، واللاعب يتفاعل مع الأطباء عندما يتحدثون إليه فى الوقت الذى يتم فيه تقليل الأدوية المهدئة لجعله فى حالة سبات.

ويذكر أن نجم نادي فيوتشر أحمد رفعت سقط في الدقيقة 88 من عمر مباراة فريقه ضد “زعيم الثغر” دون تدخل، لينقل على إثر ذلك إلى أحد المستشفيات وهو فاقد للوعي، حيث خضع للعلاج في العناية المركزة، وشخصت إصابته بأنها أزمة قلبية مفاجأة جعلته غير مستقر، قبل أن يستجيب للأجهزة التنفس الصناعي .

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة