رياضةمجتمعات ومنوعات

تفاصيل مرافعة مرتضى منصور بجلسة الطعن على نتيجة انتخابات نادي الزمالك

كتب_زينب غازي

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، أمام المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة التي تنظر الطعن المقام من عضو نادى الزمالك، إنه الرئيس التاريخي للنادي، مضيفا: حسين لبيب ما كانش عضو في النادي.

جاء هذا خلال جلسة الطعن ببطلان انتخابات نادي الزمالك، بمجلس الدولة، موضحا: أنا اللي عملت فرع نادي الزمالك في 6 أكتوبر، وأنا الرئيس التاريخي للنادي غصب عن أي حد، وحسين لبيب مكانش عضو في النادي وعلشان يبقى عضو لازم يتقدم بطلب ويتوافق عليه.

وتابع: رئيس لجنة الانتخابات فيه فيديوهات صوت وصورة، بيطلب من حسين لبيب يطلع البلطجية، ورئيس اللجنة قال بالنص يا حسين لو مطلعتش البلطجية هلغي الانتخابات.

وأضاف مرتضى منصور خلال جلسة الطعن ببطلان انتخابات نادي الزمالك أمام القاضي بمجلس الدولة، إن من لهم الحق في الحضور والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات 122 ألفا وفي الانتخابات الأخيرة فارق 20 ألف صوت وأكتر ازاي تشيلوا 20 ألف صوت.

وإستمر مرتضى منصور: قدمت محضر إجراءات ولما قابلت وزير المالية وسألته الأندية والأعضاء اللي فيها دول بني ادمين وأن هناك حكما يثبت ليس هناك ضريبة مضافة على الأندية الحكومية، مضيفا: مديرية الاشتراكات ردت عليهم أن الـ20 ألف معلهمش اشتراكات ولا قيمة مضافة تستبعدهم ليه.

وقال منصور: أنا مندهش من ممدوح عباس اللي خرب نادي الزمالك، وفيه 16 بطولة راحت لمدة شهرين، والمحامي اللي حجز على النادي وخرب بيت النادي من 2016 هو النهاردة اللي حاضر عن النادي وعن ممدوح عباس وازاي النهاردة أمكنه.

وإستكمل: الذي يدعو لانتخابات الجمعية العمومية مدير عام النادي واللي دعا واحد منعرفوش وغير مختص.

وواصل مرتضى منصور: مدير عام النادي وهو المدير التنفيذي ومارس عمله وهناك جوابات تثبت من اتحاد الكرة بأنه قائم بعمل النادي.

وإختتم مرتضى منصور: مدير النادي أرسل لأحمد عبد الوكيل إنذارات تبلغه ورسائل وأخبره بأنه مدير النادي مضيفا: الدعوى غير قانونية وكل ما ترتب عليها خاطئ.

وحضر مرتضى منصور، جلسة الطعن ببطلان انتخابات نادي الزمالك اليوم الاثنين، بمجلس الدولة.

وتقدم بالطعن على انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، كل من جمال عبد الكريم المحامي عن نفسه وبصفته وكيلا عن ماجد فاروق عبد الجواد الحنبلي عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات الماضية، وأحمد محمد عبد الغني عبد الرازق – عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد نائب رئيس النادي في الانتخابات، واللواء محمود سامي عبد الوهاب محمود نور الدين، عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد العضوية فوق السن في الانتخابات، ومحمد السيد رجب عبدالله، عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك.

وفي وقت سابق، قررت الإدارية العليا بمجلس الدولة، إحالة الطعن ببطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي التي أجريت بتاريخ 2023/10/20، إلى دائرة الموضوع، وكانت وزارة الشباب والرياضة تقدمت بطعن على الطعن المقدم ببطلان انتخابات مجلس الإدارة.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة