رياضة

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

كتب عثمان رمضان شبل

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي  في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل بالعاصمة الكونغولية كينشاسا

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

يختتم فريق الأهلي اليوم الأربعاء تدريباته بالقاهرة بفرع النادي بمدينة نصر قبل التوجه الي الكونغو لمواجهة مازيمبي الكونغولي السبت القادم في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نقل مران الفريق اليوم إلي ملاعب النجيل الصناعي بفرع بمدينة نصر من أجل اعتياد اللاعبين علي خوص مباراة مازيمبي علي نجيل صناعي.

وتتوجه بعثة فريق الأهلي اليوم الاربعاء الي الكونغو استعدادا لمواجهة  نظيره فريق مازيمبي الكونغولي السبت القادم في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.
 

محمد شوقي رئيسًا لبعثة الأهلي في الكونغو
 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى الكونغو ظهر غد الأربعاء، لمواجهة فريق مازيمبي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا..

وحرص الدكتور محمد شوقي على التنسيق والترتيب الكامل مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

أجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالات هاتفية مع السفارة المصرية في الكونغو من أجل الاطمنان علي كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة فريق الكرة اليوم استعدادا لمواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي اصطحاب مروان عطية لاعب الفريق في رحلة الكونغو غدا استعدادا لمواجهة مازيمبي السبت القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفضل الجهاز الفني استبعاد مروان عطية من مباراة الزمالك أمس من أجل تجهيزه لرحلة الكونغو لمواجهة مازيمبي.

كما أكد مصدر داخل الأهلي عدم لحاق إمام عاشور لاعب الفريق برحلة الكونغو اليوم استعدادا لمواجهة مازيمبي.

أضاف: اللاعب يواصل التأهيل للتعافي من الإصابة في الكتف وسيكون خارج قائمة الفريق في رحلة الكونغو لمواجهة مازيمبي في الثالثة عصر السبت القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة