مجتمعات ومنوعات

رئيس حي العمرانية.. يجتمع بعدد من سكان العمرانية

اجتمع اللواء أحمد جلال رئيس حي العمرانية، بعدد من سكان فاطمة رشدي، ومساعدين رئيس الحي، بشأن إتخاذ بعض الإجراءات اللازمة لتخلص من حجم المشاكل المدرجه بشارع فاطمة رشدي، والذي تسبب للسكان الكثير من الازعاج ليلاً، ومنها عدم وجود أمان، بالإضافة لعدم وجود أعمدة إناره تضيء الشوارع ليلاً، مع وجود الكثير من الاشخاص الذين تسببوا في خلق مشاكل كثيرة بالشوارع فاطمة رشدي بالعمرانية.

وطرح اللواء أحمد جلال رئيس حي العمرانية، عدد من الإجراءات الاحترازية التي ستطبق على سكان المنطقة، ومن هذه الإجراءات.

أولا :- إغلاق وفتح الكافيهات والمطاعم في مواعيد محددة ومعلنه، حيث سيتم غلق كل المطاعم والكافيهات والبلايستيشن ومحلات الكوافير، وسيقوم الحى بالتأكد من الإغلاق فى المواعيد القانونية، وفتح الصيدليات ومحلات البقالة فقط على مدار اليوم، وسيتم تطبيق هذا من اليوم.

كما أنه تم تطبيق هذه الإجراءات بناءاً على طلب المواطنين، وعدم شعورهم بالأمان، وذلك لأنه يتم التعدي على بعض الشباب بالشارع من قبل أشخاص تقضي يومها على الكافيهات والبلايستيشن، فلاذلك تم وضع مواعيد غلق رسمية للكافيهات والبلايستشن والمطاعم، من أجل تجنب المواطن من التعدي عليه سواء جسدياً أو لفظيا.

ثانياً :- سيتم إنارة شوارع فاطمة رشدي بالكامل ليلاً، وذلك منعاً لتعرض للأذيه.

ثالثاً :- سيتم وضع كاميرات مراقبة من أجل السيطرة على أي حادث يتعرض المواطن إليه.

وأكد رئيس حي العمرانية، في حالة وجود أي مشكلة سيتم حلها فور أثناء وجوده، ولم يسمح بأن يتعدى شخص على الآخرين، وذلك حفاظاً على سلامة السكان بشوارع فاطمة رشدي.

اختتم الاجتماع بحضور كلا من أمانة التدريب والتثقيف بحزب حماة الوطن بمحافظة الجيزة برئاسة الدكتوره شرين سالم، وأعضاء هيئة المكتب بأمانة التدريب والتثقيف بالحزب، وبعض المسؤولين من حي العمرانية وأصحاب المطاعم والكافيهات ومحلات الكوافير، على أن يتم تطبيق الإجراءات التي تم ذكرها بالأعلى ومن يخالفها سيتعرض لمسألة قانونية.

رئيس حي العمرانية.. يجتمع بعدد من سكان العمرانية
oppo_0
رئيس حي العمرانية.. يجتمع بعدد من سكان العمرانية
oppo_0
رئيس حي العمرانية.. يجتمع بعدد من السكان العمرانية
oppo_0

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى