Uncategorized

إمام عاشور يخضع للكشف الطبي خلال ساعات ومحاضرة أخيرة من كولر قبل القمة 126

كتب عثمان رمضان شبل

تحديد موعد الكشف الطبي لإمام عاشور في الأهلي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن خضوع إمام عاشور لاعب وسط ميتلاند الدنماركي للكشف الطبي في القاهرة تمهيدا للتوقيع مع القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر أن الأهلي توصل لاتفاق مع نادي ميتلاند الدنماركي للتعاقد مع إمام عاشور وسيتم التوقيع مباشرة عقب اجتياز اللاعب الكشف الطبي.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن الصفقة بشكل رسمي خلال أيام قليلة، بعد الانتهاء من كافة التفاصيل التعاقدية للصفقة.

تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادا للقاء القمة أمام الزمالك

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الزمالك غدًا ضمن منافسات الدوري الممتاز

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، استمرت لمدة نصف ساعة، شرح خلالها الجهاز الفني بعض التعليمات الفنية.

وقاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات المران الجماعي.

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين بثلاثة فرق، وشهدت تنفيذ بعض التعليمات الفنية حددها المدير الفني.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في الثامنة والنصف مساء غد الخميس على استاد القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز

اتحاد الكرة يعلن رسميا طاقم حكام مباراة القمة

وأعلن اتحاد الكرة المصري عن طاقم حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي تقام الخميس المقبل على ستاد القاهرة ضمن منافسات الدوري المصري.
وأعلنت لجنة الحكام عن تعيين محمود البنا حكما للساحة ومساعدة كل من محمود أبو الرجال وسامي هلهل ومحمود ناجي وعلى تقنية الفيديو أحمد الغندور وأحمد حسام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى