رياضة

استبعاد علي معلول من قائمة تونس لمعسكر مارس وضم الجزيري

كتب عثمان رمضان شبل

كشف المنتخب التونسي عن قائمة نسور قرطاج المشاركة في الدورة الودية في مصر خلال مارس الحالي بمشاركة منتخبات مصر ونيوزيلندا وكرواتيا.

وشهدت قائمة تونس استبعاد علي معلول لاعب الأهلي فيما ضمت سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك.

وتستضيف مصر بطولة ودية بمشاركة منتخبات كرواتيا، تونس ونيوزيلندا إلى جانب أصحاب الأرض خلال شهر مارس الجاري.

ويلتقى منتخب مصر مع نظيره منتخب نيوزيلندا في المباراة التي سوف تجمع المنتخبين ضمن منافسات الدورة الودية الدولية، التي تقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقناة الناقلة

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا مساء يوم 22 مارس الجاري، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي أبوظبي الرياضية وقناة أون تايم سبورت. 

وتخوض مصر مباراتين فقط في الدورة  الودية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى. 

وتقام البطولة الودية بالقاهرة في الفترة بين 22-26 مارس، حيث يلتقي منتخب مصر مع نظيره النيوزيلندي، ويواجه منتخب كرواتيا نظيره التونسي، ويلتقي الخاسران في مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث، قبل مواجهة الفائزين بالمباراة النهائية.

وتواصلت اتحادات كرة القدم في مصر، كرواتيا، تونس ونيوزيلندا، وتم الاتفاق على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة في العاصمة المصرية القاهرة، بدلًا من الإمارات كما كان مقررًا في السابق، وعلى أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتنظيم البطولة.

وتبعًا للاتفاق تقام البطولة في الفترة بين 18-26 مارس الحالي وفقًا للشكل المحدد مسبقًا، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.

 وانطلق ظهر أمس الأربعاء، معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم، في الظهور الأول لمديره الفني الوطني حسام حسن بأحد فنادق القاهرة بالتجمع الخامس  استعدادًا للمشاركة في دورة ودية دولية التي تقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

مقالات ذات صلة