رياضة

مرموش ومودريتش يتصدران البوستر الرسمي للدورة الودية للمنتخب بالقاهرة

كتب عثمان رمضان شبل

أعلن اتحاد الكرة البوستر الرسمي للنسخة الأولى من  كأس العاصمة الإدارية الجديدة من المتحدة للرياضة بمشاركة كل من كرواتيا وتونس ونيوزلاندا، والذي سيقام في مصر خلال الفترة من ٢٢ حتى ٢٦ مارس القادم.

وتصدر عمر مرموش لاعب منتخب مصر، ولوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا البوستر الرسمي للبطولة.

 قال الاتحاد الكرواتي لكرة القدم في بيان رسمي، إنه يقدر بشكل خاص استعداد مصر لتنظيم البطولة الودية التي كان من المقرر إقامتها في الإمارات، قبل تحويل وجهتها في الساعات الأخيرة.

وتستضيف مصر بطولة ودية بمشاركة منتخبات كرواتيا، تونس ونيوزيلندا إلى جانب أصحاب الأرض خلال شهر مارس الجاري.

وأضاف بيان الاتحاد الكرواتي أنه اتفق مع اتحادات مصر، تونس ونيوزيلندا على إيجاد حل بديل عقب تعذر إقامة البطولة في الإمارات، وتم الاستقرار على أن تقام البطولة في العاصمة المصرية القاهرة.

وأضاف بيان الاتحاد الكرواتي أن تغيير موقع إقامة البطولة لن يؤثر على خطط المنتخب الكرواتي، خاصة في ظل إقامة منافساتها بمشاركة نفس المنتخبات، في إطار استعدادات منتخب كرواتيا للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية خلال الصيف المقبل.

ويلتقى منتخب مصر مع نظيره منتخب نيوزيلندا في المباراة التي سوف تجمع المنتخبين ضمن منافسات الدورة الودية الدولية، التي تقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقناة الناقلة

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا مساء يوم 22 مارس الجاري، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي أبوظبي الرياضية وقناة أون تايم سبورت. 

وتخوض مصر مباراتين فقط في الدورة  الودية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى. 

مقالات ذات صلة