رياضة

الأهلى يصطدم بالمصري بقمة الجولة الثالثة عشر

كتب عثمان رمضان شبل

يستضيف ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  ونظيره فريق المصري البورسعيدي  بقمة منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


الأهلى يبحث عن الفوز لتعزيز صدارة الدوري 


ويدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة  المصرى البورسعيدي اليوم بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 33 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الاول برصيد 30 نقطة جمعها من خوض 12 مباراة حيث فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات أخرى دون أن يتلقى أى خسارة واحرز لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه خمسة أهداف.


المصري البورسعيدي يتطلع إلى الفوز على الأهلى

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق المصرى البورسعيدي بقياده مدربه حسام حسن مباراة الاهلى اليوم بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 20 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الثامن برصيد 17 نقطة جمعها من خوض 12 مباراة حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في خمس وخسر في ثلاث مباريات أخرى وأحرز لاعبوه 12 هدفًا وتلقت شباكه 13 هدفًا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والمصرى

وتذاع مباراة الأهلى والمصرى والبورسعيدي على قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

مقالات ذات صلة