رياضة

الأهلي، فرمان كولر قبل السفر للسودان غدًا

كتب عثمان رمضان شبل

قرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مواصلة تدريبات الفريق غدًا الخميس، على ملعب النادي بمدينة نصر قبل التوجه لمطار القاهرة استعدادًا للسفر للسودان.

ومن المقرر أن تغادر بعثة النادي الأهلي غدًا الخميس للسودان استعدادًا لمواجهة الهلال يوم السبت المقبل بدوري أبطال أفريقيا.

الاهلي يعلن غياب السولية أمام الهلال السوداني 

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أن عمرو السولية يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة.

وأضاف طبيب الفريق أن السوليةخارج حسابات الجهاز الفني لمباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على أن يستمر في أداء البرنامج التأهيلي الخاص به في القاهرة.

ويواصل الفريق غدا الخميس تدريباته بفرع مدينة نصر، استعدادا لمواجهة الهلال السوداني، قبل التوجه لمطار القاهرة.

ويواجه الأهلي فريق الهلال في استاد الجوهرة الزرقاء يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا


موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا


وتقام مباراة الأهلي والهلال السوداني بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في تمام الساعة الثالثة عصرا يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وفاز الأهلى على فريق الاتحاد المنستيري التونسي بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي حيث فاز في لقاء الذهاب بتونس بهدف نظيف ثم كرر فوزه في لقاء الإياب بالقاهرة بثلاثية نظيفة ليصعد إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني


وتذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر قناة  bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى