رياضةعاجل

البولندي ميليك ينضم ليوفنتوس معارًا من مرسيليا

كتب – ضياء سعيد “الشناوي”

عاد المهاجم الدولي البولندي أركاديوش ميليك إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتوقيعه مع يوفنتوس على سبيل الإعارة من مرسيليا الفرنسي حتى نهاية الموسم مع خيار التعاقد معه نهائيًا.

وقال يوفنتوس في بيان “يصل أركاديوش ميليك من مرسيليا على سبيل الإعارة وبات الآن لاعبًا في يوفنتوس”.

ووصل ميليك الخميس الى تورينو لاتمام صفقة انتقاله الى يوفنتوس وفق الصور التي نشرها النادي الإيطالي ووسائل الإعلام.

وكتب يوفنتوس في حسابه على تويتر “وصل ميليك الى تورينو”، وذلك برفقة صور للمهاجم البولندي الذي يعود مجددًا الى إيطاليا حيث لعب من صيف 2016 حتى يناير 2021 لكن بألوان الغريم نابولي، قبل الانتقال الى مرسيليا معارًا أولًا ثم بشكل نهائي.

وأفادت وسائل الإعلام الإيطالية أن يوفنتوس ومرسيليا توصلًا الى اتفاق بشأن حصول عملاق تورينو على ميليك على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل مليون يورو، مع خيار التعاقد نهائيًا مع ابن الـ28 عامًا مقابل 7 ملايين يورو.

وتألق ميليك خلال مروره الأول في الدوري الإيطالي رغم معاناته من إصابتين خطيرتين في الركبة وابتعاده عن نابولي طيلة ستة أشهر، إذ خاض 93 مباراة، سجل 38 هدفًا .

وقرر نابولي التخلي عنه لصالح مرسيليا بعد رفضه تمديد عقده مع الفريق، وسط حديث في حينها عن رغبته بالانضمام الى يوفنتوس خصوصًا.

وبرز البولندي الموسم الماضي في صفوف مرسيليا بتسجيله 20 هدفًا في جميع المسابقات، لكنه عانى بسبب علاقته المتوترة مع المدرب السابق.

ويؤشر وصول ميليك الى تورينو ليكون المهاجم المساند للصربي دوشان فلاهوفيتش، الى أن صفقة التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي من برشلونة الإسباني قد انهارت بسبب المطالب الشخصية للاعب وفق وسائل الإعلام الإيطالية.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى