شئون دولية وعربية

الجريسي: شكرا مليكنا وشعبنا العظيم في أزمة تركيا وسوريا

مؤكدا ليس بالغريب فهي قبلة العالم

ثمن الدكتور خالد سعود الجريسي سفير وعضو الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة جهود المملكة العربية السعودية الكبيرة في دعمها اللامحدود في أزمة تركيا وسوريا والتى وصفها بالزلزال المدمر .ووجه د.الجريسي شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

د.خالد الجريسي

وأوضح د. الجريسي أنه ليس بغريب ابدا دعم ووقوف المملكة بجانب اشقائها في اى دولة في العالم وجاءت أزمة تركيا وسوريا لتبرهن للعالم اجمع على قوة ومتانة المملكة دبلوماسيا وكذلك شعبنا العظيم الذي تفاعل في التو واللحظة وكذلك مركز الملك سلمان للإغاثة شكرا للجميع الذي أثلج صدورنا مملكتنا فخر لنا .

وكشف د.خالد أنه حكومتنا الرشيدة لم تطلق موعدا لتوقف دعمها ولا حملتها فهي مفتوحة وهذا شيء مشرف، بعد توجيه من الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وأضاف د.خالد الجريسي أنه بشكل يومي يرتفع عدد المشاركين في الحملة إلى مليون و545 ألفا و729 متبرعا في سابع أيامها، بحصيلة أولية تجاوزت 344 مليونا و849 ألفا و604 ريالات (89.2 مليون دولار) وهذا إن دل فإنه يدل علي جهود المملكة العظيمة حكومة وشعبا.

د.خالد الجريسي

مقالات ذات صلة