فن

الفنان هاني سلامة يؤدي مناسك العمرة

كتب – ريم خالد

نشر الفنان هاني سلامة صورة عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، أثناء تأدية مناسك الحج وعلق قائلًا “من أطهر بقاع الأرض.. جمعة مباركة عليكم جميعًا بإذن الله”.

هاني سلامة عبر “إنستجرام”

هاني سلامة

هاني سلامة ممثل مصري “من مواليد 4 يوليو، 1977″، تخرج من المعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر، ودخل عالم التمثيل عن طريق الصدفة حين إكتشفه المخرج يوسف شاهين الذي أخرج له فيلمه الأول المصير عام 1997.

درس في الكويت أثناء عمل والده الذي كان يعمل كمستشار إعلامي بالكويت، ثم انتقل إلى القاهرة بعدما التحق بالمعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر في المعادي، وكان دخوله إلى عالم التمثيل عن طريق الصدفة عندما تقدم إلى شركة مصر للافلام العالمية وهي الشركة التي كان يملكها يوسف شاهين عندما أعلنت عن طلب وجوه جديدة وأجريت له عدة اختبارات أمام الكاميرا وتم ترشيحه لفيلم عرق البلح ولكنه لم يؤده، وقدم مع عدد من المخرجين أولهم يوسف شاهين، وتلا ذلك طارق العريان وخالد يوسف وسعد هنداوي.

حياته الأسرية

تزوج من “بريهان الشريف” عام 2006 رزق منها بابنتين مريم ومليكة.

أخر أعماله الدراميه

ويذكر أن أخر أعماله مسلسل ملف سري هو مسلسل تلفزيوني مصري عُرض في شهر رمضان عام 1443 هـ “2 أبريل 2022م”، من بطولة هاني سلامة وعائشة بن أحمد وماجد المصري وإدوارد، من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

بوستر المسلسل

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة