رياضة

اللاعب السنغالي ساديو ماني يعرب عن إنتقاله للنصر السعودي قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني

كتب حسام الدالي

اعلن نادي بايرن ميونيخ إن مهاجمه السنغالي ساديو ماني انضم إلى نادي النصر في الدوري السعودي للمحترفين بعد موسم واحد مع بطل الدوري الألماني.

و بالتالي مضيفًا نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي Twitter إن السنغالي ماني وقع عقدًا مدته أربع سنوات.

و بذلك إنه لن يتم الكشف عن التفاصيل المالية لكن تقارير إعلامية قالت إن النادي السعودي قد ابلغ 40 مليون يورو للاعب ساديو ماني البالغ من العمر 31 عامًا والذي تبقّى عامين بعقده مع الفريق الألماني.

و من ثم انتقل ماني إلى بايرن العام الماضي يحظى امال كبيرة بعد اتمم تسجيله 120 هدفًا في 269 مباراة مع ليفربول و بالتالي فاز الفريق بدوري أبطال اوروبا والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية وكأس العالم للأندية.

و بذلك حقق اللاعب لقب افضل لاعب كرة قدم بإفريقيا مرتين و من ثم لك إيضًامن خلال تألقه مع ليفربول بالمواسم الخمس الأخيرة مع الفريق السابق له.

و بالتالي قد يكون سجل 12 هدفًا فقط لبايرن.

و بذلك صرح يان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي للفريق الالماني بايرن ميونخ لموقع النادي على الإنترنت نريد أن نشكر ساديو ماني على الموسم الماضي.

و بالتالي من المؤكد أنه لم يكن عامًا سهلًا بالنسبة له لسبب تعرضه لإصابة بوقتًا كان اللاعب على استعدادًا لكأس العالم مباشرة و بذلك فقد المشاركة مع السنغال التي قادها في وقت سابق للفوز بكأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى والتأهل لكأس العالم.

حسام الدالي

صحفي بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة