رياضة

اليوم.. فيتوريا يفتح مران منتخب مصر أمام وسائل الإعلام

كتب عثمان رمضان شبل

يفتح الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة روي فيتوريا، مران المنتخب الأول اليوم الثلاثاء، لوسائل الإعلام في تمام الرابعة والنصف عصرًا بإستاد القاهرة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري، بإستاد جابر الدولي بالكويت، وهي التجربة الأخيرة للمنتخب البلجيكي قبل خوض ماراثون منافسات بطولة كاس العالم 2022 بقطر.

سلبية مسحة كورونا

وجاءت نتيجة المسحة التي خضع لها منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا سلبية لجميع أفراد الجهاز واللاعبين استعدادا لمعسكر نوفمبر والذي انطلق أمس بالقاهرة ضم الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي، فيتوريا 24 لاعبا إلى قائمة،الفراعنة حيث تم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر الجاري.

معسكر على مرحلتين

وقرر فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر تقسيم معسكر الفريق إلى مرحلتين الأولى من يوم 7 إلى 11 والثانية من يوم 13 إلى 18 نوفمبر.

وحدد روي فيتوريا يوم 13 نوفمبر الجاري موعدا للسفر إلى الكويت، على أن يسبقه يوم 12 نوفمبر كراحة سلبية للاعبين قبل السفر.

تصريحات فيتوريا

وأوضح فيتوريا في المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس الماضي، أن المعسكر الثاني سيضم اللاعبين المحترفين ولاعبين من الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية وسيتم إعلان الأسماء النهائية التي ستسافر إلى الكويت بعد انتهاء المعسكر الأول.

وأشار إلى أن مباراة بلجيكا صعبة جدًّا، لأننا نواجه المصنف الثاني عالميًّا وهي مباراة بها نسبة مخاطرة كبيرة ولكن يجب أن نواجه منتخبات قوية مثل بلجيكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى