رياضة

كولر يكلف معاونيه بإعداد تقرير عن لاعبى الأهلى الدوليين

كتب عثمان رمضان شبل

كلف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  من جهازه المعاون  في الفريق اعداد تقريرا عن لاعبي الفريق الأحمر المتواجدين مع المنتخبات الوطنية خلال فترة التوقف الدولي الحالية.


كولر


ويهدف المدرب السويسري في معرفة الحالة الفنية لكل  لاعبي الأهلي المتواجدين في المنتخبات الوطنية قبل عودتهم إلى المشاركة في التدريبات مع الفريق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامتها مساء يوم 27 نوفمبر الجارى على ملعب الأهلى we بالسلام.

  
مران الأهلي

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمباريات القادمة التى يبداها بمواجهة فريق المقاولون العرب بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامتها مساء يوم 27 نوفمبر الجارى على ملعب الأهلى we بالسلام.

مران الأهلي أمس

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  أداء تدريباته صباح أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة في إطار البرنامج التدريبي الذي حدده المدير الفني مارسيل كولر.

مارسيل كولر

وقاد المدير الفني مارسيل كولر ؛ اللاعبين في فقرات تدريبية ركز خلالها على المهارات الفردية للاعبين والتدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى.

واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

اليو ديانج

وواصل أليو ديانج لاعب وسط الفريق المشاركة التدريجية في فقرات المران الجماعي  وذلك بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

مقالات ذات صلة