اخبار محليةمجتمعات ومنوعات

تعرف على مواعيد زيارة و خطوط أتوبيسات  معرض الكتاب 

كتب – زينب غازي

أكدت اللجنة العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54، أنه بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات ممثلة في هيئة النقل العام، سيتم توفير  11 خط أتوبيس من وإلى مقر المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

خطوط اتوبيسات المعرض كالتالي:

ويقام معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 في الفترة من، 25 من يناير الجاري، وحتى 6 من فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.  

ويفتح المعرض أبوابه للجمهور يوميا من الساعة الـ10 صباحًا، بدءًا من يوم 26 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل، وتُغلق الأبواب يوميًّا في الثامنة مساءًا، فيما عدا يومي الخميس والجمعة بداية من الـ10 صباحًا حتى الـ9مساء.

وتحل المملكة الأردنية الهاشمية في الدورة الـ 54، كضيف شرف، ويكون المبدع الراحل صلاح جاهين، شخصية المعرض، وكاتب الأطفال كامل كيلاني شخصية معرض الطفل بوصفه رائدًا من رواد أدب الطفل ليس في مصر فقط وإنما في العالم العربي.

وتشهد الدورة الـ 54 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، مشاركة جميع دور النشر التي تقدمت للاشتراك في المعرض، فضلًا عن تخصيص جناح في المعرض لدور النشر الصغيرة التي ليس لها إصدارات تناسب الاشتراك في معرض الكتاب 2023، تأكيدًا لدعم صناعة النشر.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة