اخبار محليةمجتمعات ومنوعاتهوانم

تفاصيل مؤتمر ملكات جمال العرب وأوروبا بدورته الـ17 في مصر

كتب_ زينب غازي

عقد المؤتمر الصحفى لملكات جمال العرب وأوروبا بأحد فنادق الدقى، بعد وصول 18 ملكة يمثلنك 18 دولة عربية و6 ملكات من أوروبا للتتويج بمصر برئاسة حنان نصر.

وأوضحت الدكتورة حنان نصر، رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب بالعالم العربى وأوروبا خلال تصريحات إعلامية: “ياسمين محمود ملكة جمال العرب للإنسانية هى من ستتوج الملكات على أرض مصر وأن لجنة التحكيم تضم باقة من أطباء التجميل والجمال والصحة النفسية لأوروبا”.

وأكدت: “الاختيار يتم عن طريق من خلال توفر عدة شروط أهمها الجانب الثقافى والسن أيضًا، حيث يشترط ألا تكون متزوجة ويبلغ عمرها من سن 18 لـ28”.

وقالت: “المشاركات ريهام الخطيب من مصر، ومن الجزائر أمل ماريه بودوايه، بالإضافة إلى مهرة فرجانى من ليبيا، وخلود القاسمى من تونس، ودعاء عاطف لبنان، آية النعيمى من العراق، فادية شادى من فلسطين، وسارة ياسر من الأردن، وسامية العطوش من المغرب، وراما شدوح من سوريا، وهنادى فضل الله من السودان”.

وتابعت: “وهبة الله الكعينى من أوروبا وتحديدا من تركيا ومريم زعيتر لبنانية، وبشرى دحلب من الجزائر، ومن فرنسا الجزائرية ايميليا بوجورا والتونسية أمنة بنت كمال ومن بلجيكا المغربية شيما حانونتى وإكرام شرجي”.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة