رياضة

تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادا لمواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية

كتب عثمان رمضان شبل

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الرئيسي صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق بمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفردالية.

ونشرت الصحفة الرسمية لنادي الزماك عبر فيس بوك فيديو لتفاصيل وملخص مران الزمالك اليوم قبل الانتظام في معسكر مغلق يوم 4 سبتمبر.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من  ٤ سبتمبر الجاري في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خوض تدريبات الغد على فترتين.

ويؤدي الفريق مرانه الصباحي بشكل طبيعي كما هو معتاد، على أن يخوض مران مسائي في نفس اليوم استعدادا للموسم الجديد وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للموسم الجديد 

وانطلقت صباح أمس الجمعة، فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المران الأول صباح اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني وجميع أعضاء الجهاز المعاون له، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية.

الزمالك يواجه السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا 

وأعلن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن طرفي المباراتين الوديتين للأبيض خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وأكد عبد الواحد السيد أن الفريق سيواجه السكة الحديد  في أولى الوديات يوم 7 سبتمبر على أن يلتقي مع  سيراميكا كليوباترا يوم 11 من الشهر الجاري ضمن المعسكر الداخلي استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

مقالات ذات صلة