مجتمعات ومنوعات

حملة وضع طبيعي.. تُبدع وتحصل على المركز الثاني في مشاريع إعلام عين شمس

كتب – علا عصام

حصلت حملة وضع طبيعي الإعلامية المُقدمة من طلبة شعبة العلاقات العامة والإعلان بقسم الإعلام، على المركز الثاني على مستوى الحملات الإعلامية بالقسم؛ والتي تهدف للتشجيع على الولادة الطبيعية وتأكد على ضرورة استشارة الطبيب في نوع الولادة على حسب الحالة الصحية للأم ومعرفة التمارين الرياضية التي تسهل عملية الولادة الطبيعية كما تعرض أيضاً الحالات الضرورية للولادة القيصرية.

وقد أشاد جميع الحضور بالفكرة وبالذكاء في اختيار اسم الحملة والألوان المُستخدمة بها، كما أبدوا إعجابهم بالتصميمات وإعلان الراديو الغنائي الخاص بالحملة.


والجدير بالذكر أن حملة وضع طبيعي جاءت تحت شعار “ولادتك باستشارة طبية” وذلك لتوعية الأم بدور الطبيب في تحديد نوع الولادة المناسب لها حسب حالتها الصحية، كما أن الحملة حاصلة أيضاً على رعاية وزارة الصحة والسكان المصرية نظراً لأهميتها.


ويضم فريق عمل “وضع طبيعي” كلاً من:

(ندى محمود، آية خالد، رانيا رجب، أبانوب مراد، علياء إبراهيم، شروق الأمير، غزل خالد، نورهان محمد، جاكلين نبيل، يارا أحمد، فاطمة محمد، أميرة محمد، دينا محمد، ميرنا محمد، سلمى على، إلهام علي، شروق محمد، دعاء احمد، آية تامر).


وجاءت الحملة تحت إشراف:


أ. آية ممدوح المعيدة بقسم علوم الاتصال والإعلام بجامعة عين شمس.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة