فن

سبب انفصال محمد الشرنوبي عن ابنة أمل رزق

كتب – إيمان الجندي

كشفت الفنانة أمل رزق سبب انفصال محمد الشرنوبي عن ابنتها في لقاء تلفزيوني وقالت :”دعيت في الكعبة وقلت لو محمد الشرنوبي فيه خير لبنتي يقربه ولو شر يبعده وربنا يسعدها ويوفقها عشان ديه بنتي الكبيرة أول فرحتي وطيبة ونقية ودعيت من قلبي وقتها”.

وأضافت الفنانة أمل رزق قائلة :”بدعي لولادي من قلبي إن ربنا يقدم لهم كل خير وبتمنى لهم السعادة ، وأنا ف الطيارة قالت لي ماما هقول لك خبرين الخبر الأول جالها شغل بتحبه والخبر الثاني قالت لي ماما أنا انفصلت عن الشرنوبي”

نبذة عن الفنانة أمل رزق:
ولدت أمل رزق في مدينة القاهرة عام 1977 ،وعاشت جزء من طفولتها في المملكة العربية السعودية ،ولكنها عادت إلى مصر من أجل دراستها الجماعية ،أنتسبت أمل رزق إلى المعهد العالي لفنون المسرحية وتزوجت من المنتج إسماعيل كتكت وكان عمرها 19 عاما فقط.

عملت أمل رزق في أكثر من 50 عمل من المسلسلات والأفلام والمسرحيات ، وكان أول عمل فني لها كان بمشاركتها بدور صغير في مسلسل “العائلة” مع الفنان محمود مرسي والفنانة ليلى علوي وكان من إخراج إسماعيل عبد الحافظ عام 1994.

من أبرز أعمال الفنانة أمل رزق:
من المسلسلات “للحب فرصة أخيرة أفراح القبة أسمهان _ الطبال _ كلام على ورق _ العطار والسبع بنات”
من الأفلام :”أهواك _ فبراير الأسود _ جيم أوفر _ اللي جاي أحسن”.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة أمل رزق مشاركتها في مسرحية “زقاق المدق” مأخوذة عن رواية الأديب نجيب محفوظ ، والمسرحية من إخراج واستعراضات عادل عبده ، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، وضمت المسرحية العديد من الفنانين منهم دنيا عبد العزيز ،بهاء ثروت ،مجدي فكري ، كريم الحسيني ، أحمد صادق ، سيد جبر ، عبدالله سعد ، حسان العربي ومجموعة اخرى كبيرة من الفنانين والوجوه الشابة.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة