مجتمعات ومنوعات

عباس الخولي: الانتخابات بداية ميلاد جديد لمصر

مشهد تاريخي اصطف المصريون في أرجاء مصر أمام صناديق الانتخابات تعبيرا عن الوقوف خلف وطنهم، وشهدت اللجان الانتخابية إقبالاً كثيفاً من جميع الأعمار والفئات فى خامس انتخابات رئاسية تعددية تشهدها مصر فى تاريخها الحديث، في ذات السياق قال عباس الخولي أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن أمانة مركز أوسيم إن هذه الانتخابات بداية ميلاد جديد لمصر وبزوغ فجر تشرق معه شمس جمهوريتنا الجديدة.

وشهدت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية بالداخل وجود أعداد غفيرة من المواطنين، أمام المقرات الانتخابية قبل فتح باب التصويت للمشاركة فى العملية الانتخابية والتصويت في الانتخابات الرئاسية لاختيار من يمثلهم خلال المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى مشاركة فعالة وحاشدة منذ الساعات الأولى لبدء التصويت وحتى غلق صناديق الاقتراع في مشهد وطنى عظيم ومع هدف واحد هو رفع راية مصر عاليا ودعم استقرارها واستكمال مسيرة تنميتها.

قال عباس الخولي أمين العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن أمانة مركز أوسيم، إن الشعب المصري أثبت وعيه وعظمته وحضارته في الانتخابات الرئاسية 2024، بجميع طوائفه، من خلال مشاركة المرأة وذوي الهمم وشيوخ وشباب، وساندت الدولة المصرية بعد نجاح الهيئة الوطنية للانتخابات في تنظيم العملية الانتخابية.

وأضاف «الخولي»، أن الشعب المصري عبر خلال مشاركته في الانتخابات عن تمسكه بحقوقه الدستورية والتنموية وحقه في الاستقرار والأمن.

ولفت إلى أن الشعب المصري كما احتشد في الخارج كذلك احتشد في الداخل، ليثبت أن مصر بدل الأمن والأمان، وأن الشعب المصري يحمي الديمقراطية ولن يتخلى عن التمسك بدولته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى