اخبار محليةحوادث

كلب المذيعة المحظور استيراده دوليا يفترس جارها ويدخله في غيبوبة 

كتب _ زينب غازي

شهدت  مدينة السادس من أكتوبرحادث مؤسف، كشفت تفاصيله هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، وانتشرت بكثافة عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وأكدت هند سعيد صالح عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”مساء أمس الجمعة، أن زوج إحدى صديقاتها (يدعى محمد محب الماوي) الذي يعمل مديراً لأحد البنوك، تعرض لحادث بشع.

وأوضحت أن كلباً تملكه الإعلامية أميرة شنب التي اشتهرت في مصر عبر تقديم برامج الطبخ، وتقدم حاليا برنامج يحمل اسم “أميرة في المطبخ”، قد هاجمه.

وأضافت أن الكلب من نوعية “بيتبول المحظور استيراده دولياً”، مشيرة إلى أنه كان دائماً يزعج جارها.

وبدأت القصة عندما قرر الجار أن يذهب إلى منزلها ويطلب منها السيطرة على الكلب، لكن بمجرد أن فُتح الباب، خرج الكلب مسرعاً وهاجمه.

وكشفت تعرض الجار إلى إصابات خطرة وقطع نافذ في الأوتار والأعصاب، حيث قرر الأطباء إجراء جراحة نقل أعصاب من القدم إلى الذراع.

واستمرت هند سعيد صالح مؤكده توقف قلبه لمدة 30 دقيقة كاملة، بعد دخوله إلى غرفة العمليات،قبل أن يعود إليه بعد الصدمات الكهربائية.

ودخل في غيبوبة ولم يستعد وعيه حتى الآن، حيث تم تأجيل الجراحة لأجل غير مسمى.

ويذكر أن تربية هذا النوع من الكلاب ليست جديدة في مصر فهو أمر منتشر، بل وتظهر الكثير من منصات بيعه مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويتم بيعه وتداوله بصورة سرية بأنواعه المختلفة وتصل اسعاره الي 5 آلاف جنيه وهو السعر الشعبي الأكثر شيوعًا والذي تنتشر تجارته بصورة واسعة عبر تلك المنصات، بل والعجيب أن من يقوم ببيع تلك الكلاب الشرسة يفتخر بشراستها ويعتبر هذا دليلًا ومؤشرًا على كون هذا الكلب نوع من الأنواع الفاخرة.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة