رياضة

كولر يتسلم تقريرا عن رضا سليم قبل انطلاق فترة إعداد الأهلي

كتب عثمان رمضان شبل

تسلم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تقريرا شاملا عن حالة رضا سليم لاعب الفريق الجديد والذي ينفذ برنامجا تأهيليا في الوقت الحالي استعدادا للموسم الجديد.

ويرغب كولر فى الاطمئنان على حالة اللاعب قبل انطلاق معسكر الإعداد للموسم الجديد حيث يستأنف الأهلي تدريباته يوم الجمعة المقبل.

ووصل رضا سليم إلى القاهرة أمس الخميس قادما من بلاده من أجل الاستعداد للظهور الأول له مع الأهلي.

والتفاصيل الخاصة باحتفالية النادي الأهلي المرتقبة لتكريم فرقه الرياضية بعد موسم الإنجازات الذي تحقق في الموسم المنقضي.

وقالت مصادر إن احتفالية النادي الأهلي ستكون يوم الأربعاء المقبل بملعب التتش بالجزيرة وستنطلق الاحتفالية في الثامنة مساء.

وأضافت، تم الاستقرار على إقامة الاحتفالية في مقر النادي بالجزيرة وتحديدا في ملعب التتش كما حدث قبل عدة سنوات وتم إلغاء فكرة إقامة الاحتفالية في فرع النادي الجديد بالتجمع الخامس.

من ناحية أخرى، كشفت مصادر داخل النادي الأهلي تفاصيل جديدة في أزمة إعارة أحمد القندوسي لاعب الفريق الذي يرفض الرحيل خلال انتقالات الصيف الحالية ويتمسك بالبقاء في صفوف الفريق.

وقالت المصادر، محمود الخطيب رئيس النادي سيكون له دور في أزمة أحمد القندوسي وهناك احتمالية لجلسة بينه واللاعب من أجل إقناعه بقبول عرض الإعارة وتنفيذ رغبة النادي في هذا الأمر من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

وأوضحت أن الخطيب حصل على تقرير شامل بأزمة القندوسي وفشل محاولات مسئولي النادي في إقناعه بالرحيل معارا ومن ثم قد تجمعه جلسة باللاعب لإنهاء هذا الملف في أقرب وقت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى