رياضة

كولر يتمسك بإقامة معسكر في الإمارات نهاية يناير

كتب عثمان رمضان شبل

تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بإقامة معسكر خارجي وتحديدا في الإمارات نهاية الشهر الجاري

وتأتي رغبة كولر في إقامة معسكر خارجي نهاية يناير الجاري رغم تحفظ إدارة النادي الأهلي نظرا لغياب ما يقرب من 14 لاعبا عن تدريبات الفريق نظرا لتواجد اللاعبين الدوليين في معسكر منتخبنا الوطني وايضا غياب المحترفين المتواجدين مع منتخبات بلادهم للمشاركة في أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023. 

قال كريستر ماتياسون المدير الفني لسيريس السويدي إن وسام أبو علي لاعب دائمًا ما يصنع العديد من فرص التهديف من خلال عمله الجاد. 

أضاف: وسام يركض كثيرًا خلف خط دفاع المنافس وهو ذكي جدًا في هذا الأمر، وهو لاعب جيد في إنهاء المباراة بضربة واحدة عندما يحصل على الفرصة التي تأتي له.

وأوضح: وسام أفضل لاعب في الدوري السويدي هذا الموسم، لقد قام بعمل رائع مع الفريق، وهذا يدل أنه لاعب جيد

وتابع: ليس لدى وسام أبو علي الكثير من العيوب.. بالطبع يمكنه أن يكون أفضل في كل شيء، لكنه لاعب وهداف رائع

وأتم: رسالتي لوسام أبو علي أن عليه اغتنام هذه الفرصة، وأن يستمتع بمستقبله مع النادي الأهلي. 

دوري أبطال أفريقيا قال مصدر داخل الأهلي إن صفقة وسام أبو علي كلفت الأهلي مليون و700 ألف دولار، تُسدد على 4 أقساط لنادي سيريس السويدي خلال عامين.

وأضاف أنه تم الاتفاق على 300 ألف دولار بنود إضافية للنادي السويدي من البطولات والأهداف والمشاركات.

وأوضح أن وسام أبو علي وقع لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، وسوف يتقاضى 550 ألف دولار في الموسم. 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بعد غدٍ الخميس  الموافق 11 يناير الجاري، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 10 أيام بعد الحصول على لقب كأس السوبر المصري، على حساب فريق فيوتشر في المباراة النهائية التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويستعد الفريق لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى